القائمة إغلاق

إعلان عن تنظيم ورش عمل حول أسس الكتابة الأكاديمية في العلوم الاجتماعية

إلى الطلاب والباحثين والمهتمين،   

نود إعلامكم بأنّنا في الجمعية اللبنانية لعلم الاجتماع نعمل على تنظيم سلسلة من ورش العمل التدريبية حول “أُسُس الكتابة الأكاديمية في العلوم الاجتماعية” المتوافقة مع بروتوكولات النشر في المجلاّت العلمية العالمية، وذلك بالتعاون مع الجمعية الدولية لعلم الاجتماع، ومعهد عصام فارس للسياسات العامّة للشؤون الدولية ومنصّة أثر.

وعليه ستكون باكورة هذه الورش، التي ستمتد على مدى أربعة لقاءات تتناول في كل منها عنوانًا خاصًا وتحدّد مواعيدها تباعًا، يوم السبت الواقع فيه 4 شباط المقبل، في قاعة السيمينار في الطابق الرابع في معهد عصام فارس في الجامعة الأميركية في بيروت، تمام الساعة العاشرة صباحًا، ولغاية الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

          سيُقدّم ورش العمل رئيس الجمعية الدولية لعلم الاجتماع البروفسور ساري حنفي بمشاركة أساتذة من الجمعية اللبنانية لعلم الاجتماع.

تتوجّه الورش التدريبية المذكورة إلى الطلاّب والباحثين الراغبين في نشر أبحاثهم في مجلاّت علمية. وتتمثّل القيمة المُضافة التي ستحملها هذه السلسلة من الورش التدريبية، إضافة إلى المبادئ الأساسية للنشر، بما ستتضمّنه من تزويد المشاركين بسلسلة من التطبيقات العملية التي سيُعمل عليها من خلال مشاريع بحثية.

نأمل من الراغبين بالمشاركة تعبئة النموذج المرفق عبر غوغل فورم كي نعمل على تنظيم الأعداد وتأمين المشاركة لمحدودية العدد، كما لتأمين التواصل الدائم معكم ولتحديد المواعيد اللاحقة للورش التدريبية بهدف تحقيق الفائدة المأمولة.

رابط التسجيل:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfUbg_Rmz8ENnrCWNRMbiaSwqnrunTNz5jy15Lx66dydtaujQ/viewform?usp=sharing

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: